« الأزمة » تغلق وكالات كراء السيارات بمراكش


مشاهدة : 457

« الأزمة » تغلق وكالات كراء السيارات بمراكش

 

شرعت كل من النقابة الوطنية لمهنيي كراء السيارات والفدرالية الوطنية لتأجير السيارات، والنقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب، اليوم الإثنين 7 يونيو في تنفيذ إضراب عام في عدد من الجهات خلال الشهر الجاري.

وكان بيان مشترك لهاته الهيئات، قد كشف عن قرار تبني مسلسل نضالي بسبب الوضعية الاقتصادية التي يعاني منها قطاع تأجير السيارات جراء تداعيات جائحة « كورونا ».

ويأتي هذا البرنامج النضالي التصعيدي ـ حسب ذات البلاغ ـ بعد العشرات من البيانات الاستنكارية والمراسلات والطلبات واللقاءات ونداءات الاستغاثة الموجهة إلى الحكومة ومختلف القطاعات الوزارية التابعة لها والمؤسسات العمومية التي لها علاقة بالقطاع، والتي قوبلت بعدم التجاوب، وما ترتب عنه من حالة اليأس التي أصابت المنتسبين لقطاع تأجير السيارات.

وكانت النقابات المذكورة قدد قررت  إغلاق تام لوكالات كراء السيارات على المستوى الوطني اليوم الإثنين، إضافة إلى وقفات احتجاجية جهوية في مجموعة من جهات المملكة الخميس المقبل 10 يونيو، تليها وقفة وطنية بالعاصمة الرباط يوم الأحد 20 من الشهر الجاري.

4 commentaires sur “« الأزمة » تغلق وكالات كراء السيارات بمراكش

  1. 725059 924124Hello there! Do you know if they make any plugins to protect against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any suggestions? 90972

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :