مهنيو قطاع تموين الحفلات بمراكش ينخرطون في حملة للتبرع بالدم


مشاهدة : 415

مهنيو قطاع تموين الحفلات بمراكش ينخرطون في حملة للتبرع بالدم

 

نظمت الفدرالية المهنية المغربية لمموني الحفلات بالمغرب، أمس الأربعاء بمراكش، حملة للتبرع بالدم بشراكة مع جمعية المتبرعين بالدم ذوي الأصناف الدموية النادرة، وتحت إشراف المركز الجوي لتحاقن الدم.

وعرفت هذه الحملة المنظمة تحت شعار « التبرع بالدم تعبير عن حس المواطنة في ظل الأزمة الراهنة »، انخراطا مكثفا للمتبرعين من مهنيي قطاع الحفلات وغيرهم، مما ساهم في جمع أزيد من 100 كيس من الدم، وهي كمية من شأنها تعزيز المخزون الجهوي من هذه المادة الحيوية التي تعرف خصاصا مهولا في الظرفية الراهنة.

وقد مرت الحملة في احترام تام للتدابير الصحية والتنظيمية المرتبطة بالإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، حفاظا على سلامة المتبرعين والأطقم الطبية.

4 commentaires sur “مهنيو قطاع تموين الحفلات بمراكش ينخرطون في حملة للتبرع بالدم

  1. 786072 685804For anyone one of the lucky peoples, referring purchase certain products, and in addition you charm all of the envy of all of the the many any other men and women around you that tend to have effort as such make a difference. motor movers 857522

  2. 898390 120218I dont feel Ive seen all of the angles of this topic the way youve pointed them out. Youre a true star, a rock star man. Youve got so much to say and know so significantly about the subject that I think you should just teach a class about it 848901

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :