مطالب بتطهير بؤر المخدرات بدوار شعوف العيادي في ظل استمرار نشاط المروجين


مشاهدة : 512

مطالب بتطهير بؤر المخدرات بدوار شعوف العيادي في ظل استمرار نشاط المروجين

 

لازال سكان درب الجامع بدوار شعوف العيادي العزوزية بمراكش، يعانون جراء استمرار ترويج المخدرات واستهلاكها، رغم تدخل السلطات في أكثر من مناسبة لمحاربة مروجي هذه المواد الممنوعة.

وخلق هذا الوضع حالة من التذمر والاستياء في صفوف السكان، الذين طالبوا بضرورة تكثيف الدوريات والحملات الأمنية ضد مروجي ومستهلكي المخدرات بالمنطقة، لتطهير جميع منابع هذه التجارة المجرمة.

وسبق أن تقدم سكان الحي المذكور بشكايات متعددة عبر موقعنا، من أجل إثارة الانتباه إلى هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد حياة القاطنين فيه، على أمل أن تلقى شكاياتهم تفاعلا من المصالح الأمنية.

8 commentaires sur “مطالب بتطهير بؤر المخدرات بدوار شعوف العيادي في ظل استمرار نشاط المروجين

  1. 166290 376011I want to admit that that is one wonderful insight. It surely gives a company the opportunity to have in about the ground floor and truly take part in generating a thing unique and tailored to their needs. 201165

  2. 707421 863574fantastic work Superb weblog here! Also your web internet site a whole lot up rapidly! What web host are you the usage of? Can I get your associate link on your host? I want my web site loaded up as quickly as yours lol 719417

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :