حملات أمنية مكثفة تبعث الارتياح لدى سكان أحياء  المدينة العتيقة وجليز والداوديات بمراكش


مشاهدة : 361

حملات أمنية مكثفة تبعث الارتياح لدى سكان أحياء  المدينة العتيقة وجليز والداوديات بمراكش

بتعليمات من رئيس المنطقة الامنية الاولى ونائبه بمدنية مراكش، تواصل العناصر الأمنية شن حملات أمنية مكثفة في أحياء جيليز و المدينة العتيقة و الداوديات.

وتستمر هذه الحملات التي تشارك فيها عدة دوائر أمنية بذات المناطق المذكورة، والتي تنطلق كل مساء الى غاية الساعات الأولى من الصباح.

وتسفر هذه الحملات التي تنظمها العناصر الامنية بشكل منظم، عن رصد عشرات المخالفات من قبل المتورطين في عدة قضايا، اٍذ يتم التدخل وتحرير محاضر رسمية، والقاء القبض على المتهمين المحتملين، واحالتهم على المصالح الأمنية المختصة.

ولوحظ تواجد العناصر الامنية في مختلف الأحياء المذكورة، وفي ساعات متأخرة من الليل، وهو ما خلف ارتياحا كبيرا لدى سكان أحياء  جيليز و المدينة العتيقة و الداوديات.

ويساهم هذا التدخل الأمني النوعي في تراجع نسبة الجريمة، وحفظ الأمن المحلي، والتفاعل من شكايات المواطنين في قضايا مختلفة.

3 commentaires sur “حملات أمنية مكثفة تبعث الارتياح لدى سكان أحياء  المدينة العتيقة وجليز والداوديات بمراكش

  1. 248876 956323Amazing beat ! I wish to apprentice even though you amend your website, how could i subscribe for a weblog site? The account aided me a acceptable deal. I had been slightly bit acquainted of this your broadcast provided bright clear notion 643896

  2. 384289 81022This design is steller! You most undoubtedly know how to keep a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (properly, almostHaHa!) Wonderful job. I really loved what you had to say, and much more than that, how you presented it. Too cool! 330627

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :