تحديد موعد جديد لبداية الرحلات بين مراكش وسرقسطة


مشاهدة : 2116

تحديد موعد جديد لبداية الرحلات بين مراكش وسرقسطة

 

بدأت حركة النقل الجوي تعود شيئا فشيئا على مستوى مطار سرقسطة في إسبنيا، حيث أقلعت يوم السبت الماضي أول رحلة مباشرة إلى لندن بعد ستة أشهر، من التوقف، في انتظار بداية الرحلات مع مدينة مراكش اعتبارا من يوم الأحد المقبل 13 يونيو 2021، حسب ما كشفت عنه إدارة مطار عاصمة الأراغون.

وكانت الشركة الايرلندية « ريان اير » التي ستعمل على تأمين هذا الخط الجوي، قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق الخط الجوي يوم 3 يونيو الجاري، لكن الوضعية الوبائية حالت دون ذلك.

ويشار أن الحكومة المغربية وضعت إسبانيا في القائمة  » أ « ، ضمن البلدان التي تتوفر على مؤشرات إيجابية فيما يتعلق بالتحكم في الحالة الوبائية، وخاصة انتشار الطفرات المتحورة للفيروس، والتي يمكن للقادمين منها الولوج إلى التراب المغربي فقط من خلال التوفر على شهادة التلقيح أو نتيجة سلبية لاختبار PCR يعود لأقل من 48 ساعة من تاريخ الوصول.

4 commentaires sur “تحديد موعد جديد لبداية الرحلات بين مراكش وسرقسطة

  1. 847269 77205Oh my goodness! a wonderful post dude. Numerous thanks Even so We are experiencing dilemma with ur rss . Dont know why Can not sign up to it. Could there be anybody discovering identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 772303

  2. 583584 279685Youd outstanding guidelines there. I did a search about the field and identified that really likely the majority will agree with your web page. 867201

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :