يقظة الدرك الملكي تجنب استهلالك زوار ستي فاطمة للحوم فاسدة


مشاهدة : 1235

يقظة الدرك الملكي تجنب استهلالك زوار ستي فاطمة للحوم فاسدة

تمكنت عناصر الدر الملكي التابعة للمركز الترابي لستي فاطمة بإقليم الحوز، من حجز حوالي 63 كيلوا غرام من اللحوم الفاسدة، مجهولة المصدر، كانت في طريقها الى المستهلكين.
وجاء في التفاصيل، انه تم ايقاف المتورطين في هذه القضية، خلال عملية روتينية يقوم بها عناصر الدرك الملكي في السد القضائي المتواجد بين « أوكايمدن و »ستي فاطمة، » والتي كشفت عن تواجد كمية من اللحوم داخل السيارة التي كانت تقل المتهمين، وهو ما استدعي فتح تحقيق في الموضوع، بتنسيق مع سرية تحناوت.
وأفضى التحقيق الذي باشرته عناصر الدرك بتنسيق مع السلطات الصحية والسلامة الغذائية الى ان اللحوم التي تم حجزها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك.
ولى ذلك تم اقتياد الضنين الى مركز الدرك لتعميق البحث معهما ووضعهما في الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة قبل اٍحالتهما على القضاء.
وعملت السلطات المحلية بتنسيق مع جميع المتدخلين بالإضافة الى الدرك الملكي، الى اتلاف اللحوم الفاسدة وفق الضوابط المجاري بها العمل في هذا المجال.

6 commentaires sur “يقظة الدرك الملكي تجنب استهلالك زوار ستي فاطمة للحوم فاسدة

  1. 983362 338117Does your site have a contact page? Im having trouble locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your blog you might be interested in hearing. Either way, fantastic blog and I appear forward to seeing it develop over time. 450231

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :