مشاهدة : 2385

وفاة طفل في طريقه إلى المستشفى على متن « تريبورتور » يستنفر سلطات مراكش

وفاة طفل في طريقه إلى المستشفى على متن « تريبورتور » يستنفر سلطات مراكش


 

استنفرت واقعة وفاة طفل في طريقه إلى المستشفى على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات صباح اليوم الثلاثاء، سلطات مدينة مراكش.

وجاء في التفاصيل، أن تلميذا قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة داخل المؤسسة التعليمية التي يدرس بها، اٍذ تم نقله فورا إلى منزل أسرته عبر سيارة أحد المسؤولين بذات المؤسسة.

غير أن أب التلميذ لم يجد وسيلة ينقل بها طفله على عجل إلى المستشفى بعدما اشتد عليه الحال، واستعمل دراجة نارية من نوع « تريبورتور، » الأخير الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بالقرب من باب اغمات بسيدي يوسف بن علي.

واستدعى هذا الحدث، تدخل السلطات المحلية والأمنية للوقوف على أسباب وفاة التلميذ، وفتح تحقيق في الموضوع بأمر من النيابة العامة المختصة، في حين تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش لاخضاعه للتشريح الطبي.

9 commentaires sur “وفاة طفل في طريقه إلى المستشفى على متن « تريبورتور » يستنفر سلطات مراكش

  1. 165453 461445I dont think Ive read anything like this before. So excellent to find somebody with some original thoughts on this subject. thank for starting this up. This site is something that is necessary on the web, someone with a little originality. Good job for bringing something new towards the internet! 379438

  2. 506199 495333An attention-grabbing discussion is worth comment. I believe that you need to write far more on this matter, it wont be a taboo subject nonetheless usually persons are not sufficient to talk on such topics. Towards the next. Cheers 853013

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :