اتهامات لنادي الكوكب الرياضي المراكشي باستغلال قاعة بنشقرون دون سند قانوني


مشاهدة : 765

اتهامات لنادي الكوكب الرياضي المراكشي باستغلال قاعة بنشقرون دون سند قانوني

منذ سنة 2018، ونادي الكوكب الرياضي المراكشي يستغل بشكل غير قانوني قاعة ادريس بن شقرون الكائنة بشارع الحي المحمدي بمنطقة الداوديات مقاطعة جليز بمراكش، وذلك بعد انتهاء الاتفاقية التي أبرمها النادي مع وزارة الشباب والرياضة، والتي تبلغ مدتها 25 سنة، انتهت يوم 23 يونيو 2018.

وفي هذا الصدد، فقد سبق لمجموعة من الجمعيات والأندية الرياضية أن عبرت عن تذمرها من احتكار نادي الكوكب الرياضي المراكشي هاته المؤسسة الرياضية التي بنيت من المال العام لفائدة كل الرياضيين، حيث سبق للمدير الجهوي السابق للوزارة بمدينة مراكش رضوان خيرات، أن راسل النادي شهرين قبل انتهاء العقدة من أجل ارجاع المرفق، لكن دون أن يستجيب مسؤولي نادي الكوكب الرياضي المراكشي لذلك.

وجاءت هاته الاتهامات في مضمون المراسلة التي وجهتها المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد إلى وزير الثقافة والشباب والرياضة، والتي أكدت في مراسلتها أنها قامت بمجموعة من الأبحاث والتحريات واستطلاع للرأي الذي تبين من خلاله استغلال هذا المرفق من طرف بعض رؤساء الفروع التابعين لنادي الكوكب الرياضي المراكشي في اطار جمعيات رياضية تتخذ من القاعة مقرا لها وتستغل مرافقها بالمقابل، مضيفة أن نادي الكوكب الرياضي المراكشي قد شيد بنايات عشوائية بالقاعة السالف ذكرها دون ترخيص من الوزارة، كما تنص على ذلك اتفاقية الشراكة، مشيرة إلى أن هاته البنايات تتمثل في مكاتب للفروع و منازل وظيفية عشوائية.

2 commentaires sur “اتهامات لنادي الكوكب الرياضي المراكشي باستغلال قاعة بنشقرون دون سند قانوني

  1. 872274 16328Nice post. I be taught one thing more challenging on totally different blogs everyday. It will all the time be stimulating to learn content from other writers and apply slightly 1 thing from their store. Id desire to use some with the content on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a hyperlink on your net weblog. Thanks for sharing. 660734

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :