الاتفاق يقترب من معانقة حلم الصعود وجاره الأولمبيك يتشبث بآماله


مشاهدة : 313

الاتفاق يقترب من معانقة حلم الصعود وجاره الأولمبيك يتشبث بآماله

 

اقترب فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم من معانقة حلم الصعود إلى القسم الوطني هواة، على بعد أربع جولات من نهاية بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، حيث تمكن أمس الأحد من تحقيق انتصار آخر، أضاف به فريق نجوم أوسرد إلى لائحة ضحاياه، بعدما هزمه بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب المحاميد لحساب الجولة 26، ليحافظ بذلك أبناء قندار على صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة، مبتعدا بنقطة عن ملاحقة مولودية أسا الذي حقق هو الآخر الانتصار في هذه الجولة.

أما الممثل الثاني لمراكش بهذا القسم فريق أولمبيك مراكش فلازال متشبثا بآماله في الصعود، بعد عودته بانتصار من مدينة بوجدور على فريقها المحلي بهدفين دون مقابل، رفع به رصيده إلى 46 نقطة، حيث تبعده خمس نقاط عن المركز المؤدي للصعود.

فيما الممثل الثالث للمدينة بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب فريق المولودية، فقد حقق الانتصار بهدف نظيف على اتحاد أيت ملول في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب 20 غشت، ليرفع رفقاء معاد أيت الزراف رصيدهم إلى 32، ويضمنوا بشكل كبير بقائهم في هذا القسم.

4 commentaires sur “الاتفاق يقترب من معانقة حلم الصعود وجاره الأولمبيك يتشبث بآماله

  1. 834763 583108Outstanding post, I feel men and women ought to learn a great deal from this web internet site its rattling user genial . 274574

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :