شركة واتساب تعلق العمل بقرار تعديل قواعد الخصوصية بعد احتجاجات المستخدمين


مشاهدة : 549

شركة واتساب تعلق العمل بقرار تعديل قواعد الخصوصية بعد احتجاجات المستخدمين

أعلن تطبيق “واتساب” اليوم الجمعة، عن تأجيل تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين، مبينا أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة حوله.

وفي بيان له، أكد التطبيق،انه لن يتم تعليق أو حذف أي حساب في الثامن من فبراير المقبل كما كان مقرراً، وإن الشركة ملتزمة بالدفاع عن تقنية الأمان.

وأضاف البيان، أن الشركة ستقوم بمزيد من العمل لتوضيح المعلومات الخاطئة حول كيفية عمل الخصوصية والأمان، وستنتقل بعد ذلك لمراجعة السياسة قبل توفر خيارات العمل الجديدة في 15 مايو القادم.

ويُذكر أن التحديثات الجديدة التي أثارت غضب المستخدمين كانت ستسمح بمشاركة بيانات المستخدمين مع شركة “فيسبوك”، إضافة إلى تخصيص مساحة للتفاعل مع الإعلانات.

3 commentaires sur “شركة واتساب تعلق العمل بقرار تعديل قواعد الخصوصية بعد احتجاجات المستخدمين

  1. 172027 315998Spot lets start on this write-up, I seriously believe this incredible site requirements a lot more consideration. Ill more likely once again to read a great deal far more, numerous thanks that information. 560262

  2. 616630 218610As a result you will demand ultra powerful online enterprise tips to keep operating in acquiring into matters proper your incredible web-based work. MLM 72364

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :