أولملبيك آسفي يكتفي بالتعادل على ميدانه أمام المغرب التطواني


مشاهدة : 295

أولملبيك آسفي يكتفي بالتعادل على ميدانه أمام المغرب التطواني

اكتفى فريق أولمبيك آسفي بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي استقبل فيها مساء يومه السبت، ضيفه المغرب التطواني.
وعرفت المباراة، التي احتضنها ملعب المسيرة بآسفي، لحساب منافسات الجولة 22 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، مستوى تقني أقل من المتوسط، في ظل غياب التركيز والنجاعة الهجومية من اللاعبين.
وبهذه النتيجة أصبح في رصيد القرش المسفيوي 30 نقطة في المركز السادس، مناصفة مع خصمه في مباراة اليوم المغرب التطواني، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

9 commentaires sur “أولملبيك آسفي يكتفي بالتعادل على ميدانه أمام المغرب التطواني

  1. 955249 613890Pretty section of content material. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get in fact enjoyed account your weblog posts. Any way I will be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently speedily. 921948

  2. 422655 493399for but another excellent informative post, Im a loyal reader to this weblog and I cant stress enough how significantly valuable information Ive learned from reading your content. I actually appreciate all the hard function you put into this great blog. 250210

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :