بعد مغادرته لريال مدريد.. اكتشف معنا ابرز انجازات القائد سيرجيو راموس


مشاهدة : 369

بعد مغادرته لريال مدريد.. اكتشف معنا ابرز انجازات القائد سيرجيو راموس

 

انتهت رحلة القائد الإسباني  »سيرجيو راموس » رفقة نادي ريال مدريد بعد 16 سنة من اللعب بالقميص الأبيض حيث حقق خلالها  »راموس » 22 لقبا مختلفا و سجل أكثر من 100 هدف وقدم 40 اسيست طيلة 671 مباراة.

وكان اللاعب الإسباني ذو35 عاما قد استوفى عقده مع ريال مدريد نهاية الموسم الحالي مما فتح احتمالية رحيله عن الفريق و جعل ادارة الفريق بقيادة بيريز تسعى لكسب وده وتجديد عقده مرة ثانية لكن العرض المقدم من طرف النادي لم يرق اللاعب حيث قدمت إدارة الفريق الملكي عقدا لموسم واحد قابل للتجديد وهي السياسة التي تعتمدها إدارة الفريق مع اللاعبين المتقدمين في السن مع خصم 10 % عن المرتب السابق بسبب تداعيات أزمة كورونا لكن العرض قوبل بالرفض من طرف اللاعب مما عجل بقرب رحيل القائد عن ريال مدريد.
و فور إعلان خروج راموس من ريال مدريد غرد مجموعة من أساطير و لاعبي الفريق الأبيض عن الخروج الغير متوقع لراموس من القلعة البيضاء حيث قال غوتي على حسابه في تويتر  »كابتن, عار على كل من لم يجعلك تعتزل في مدريد فأنت تستحق ذلك, و لكنك ستعود حتما, حظا موفقا صديقي سيرجيو راموس ».
ومن جهته عبر اللاعب الألماني مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد السابق و فنربخشة الحالي عن استيائه من خروج المدافع الإسباني راموس من ريال مدريد بهذه الطريقة و قال : » أكبر أسطورة في تاريخ نادي ريال مدريد يغادر الفريق, كل التوفيق في خطوتك القادمة يا أخي, مازلنا نتذكر وقتنا معا في ريال مدريد ».

و تمكن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس من تحقيق ألقاب مختلفة مع النادي الملكي حيث فاز بلقب الدوري الإسباني  » الليغا » خمس مرات و حاز على أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا و مثلها في كأس العالم للأندية و السوبر الإسباني بالإضافة لثلاث ألقاب في السوبر الأوروبي ولقبين في منافسات كأس ملك إسبانيا.

4 commentaires sur “بعد مغادرته لريال مدريد.. اكتشف معنا ابرز انجازات القائد سيرجيو راموس

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :