المغرب يغلق حدوده الجوية مع خمس دول افريقية


مشاهدة : 246

المغرب يغلق حدوده الجوية مع خمس دول افريقية

 

قررت السلطات المغربية إغلاق حدودها الجوية مع خمس دول جديدة، تنتمي كلها للقارة الافريقية، ويتعلق الأمر بكل من ليبيا ومالي وغانا وغينيا كوناكري وجمهورية الكونغو.

وأفاد بيان للمكتب الوطني للمطارات، أن هذا القرار تم تفعيله ابتداء من يوم أمس الثلاثاء 23 مارس ويمتد إلى غاية 10 أبريل المقبل، وهو يشمل أيضا الركاب القادمين من هذه البلدان عبر دولة أخرى.

يشار أن عدد الدول الممنوع السفر منها وإليها مع المغرب عبر العالم، بلغ إلى حدود الساعة 36 دولة، منها ثلاث دول في القارتين الأمريكيتين (الأرجنتين والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية)، 18 دولة في أوروبا (البوسنة والهرسك وكرواتيا وبولونيا والنرويج وفنلندا واليونان وايطاليا وبلجيكا وتركيا وسويسرا والنمسا والبرتغال والسويد وأوكرانيا والتشيك وايرلندا وهولندا والدانمارك)، 11 دولة في افريقيا (بوتسوانا والكاميرون والموزمبيق ومصر وجنوب افريقيا وليبيا ومالي وغانا وغينيا كوناكري وجمهورية الكونغو)، دولتين في آسيا (الكويت ولبنان)، ثم أستارليا ونيوزيلاندا.

5 commentaires sur “المغرب يغلق حدوده الجوية مع خمس دول افريقية

  1. 728750 880116Howdy! I just wish to give a huge thumbs up for the excellent info you may have here on this post. I will probably be coming back to your weblog for far more soon. 20073

  2. 630401 812975Id have to check with you here. Which is not something I normally do! I enjoy reading a post that will make folks believe. Also, thanks for permitting me to comment! 803874

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :