وعود بتسديد الدين تدفع صاحب فندق إلى العدول عن حجز حافلة الكوكب

وعود بتسديد الدين تدفع صاحب فندق إلى العدول عن حجز حافلة الكوكب

علم موقع « مراكش7 » أن صاحب الفندق الذي حاول الحجز على حافلة نادي الكوكب المراكشي قد قرر العدول عن تنفيذ حكم الحجز الصادر في حق حافلة الفريق، وذلك بعد عقد اجتماع عشية اليوم الخميس حضره صاحب الفندق وعضوين من المكتب المديري للنادي.

وحسب ما توصلنا به، فالاحتماع خلص إلى منح صاحب الفندق مهلة زمنية لا تتعدى 10 أيام للمكتب المديري للكوكب المراكشي لكرة القدم إلى حين إجراء الفريق للمواحهتين القادمتين أمام سطاد المغربي ووداد تمارة تفاديا للتأثير على استعدادات عناصر الفريق للمبارتين، على أن يتم بعد ذلك عقد اجتماع آخر مع رئيس النادي رضوان حنيش لايجاد حل توافقي بين الطرفين على كيفية تسديد المبلغ الذي يدين به صاحب المؤسسة الفندقية والبالغ 123 مليون سنتيم، لكن الأخير هدد بالحجز النهائي على الحافلة وعرضها في المزاد العلني في حال عدم تسوية المشكل.

ويشار أن صاحب الفندق الكائن بشارع محمد الخامس بجليز يدين بحوالي 274 مليون سنتيم، عن مصاريف مبيت اللاعبين والأطر التقنية الموسم الماضي، حيث توصل ب153 مليون سنتيم قبل أشهر، بعد اعتقال رئيس لجنة تصريف أمور الفريق الموسم الماضي نعيم الراضي، الذي أدى المبلغ من أجل المتابعة في حالة سراح، فيما لازال يدين بحوالي 123 مليون سنتيم، إذ اضطر حسب ما جاء على لسانه للجوء إلى القضاء بعد التماطل في تأدية المبلغ، ليتم اصدار حكم بالحجز على حافلة الفريق، وهو ما دفعه صباح اليوم للتوجه برفقة مفوض قضائي إلى مركز التكوين القنسولي بباب دكالة للحجز على الحافلة قبل أن يتراجع عن ذلك.

2 commentaires sur “وعود بتسديد الدين تدفع صاحب فندق إلى العدول عن حجز حافلة الكوكب

  1. 515699 567647Your writing is fine and gives food for thought. I hope that Ill have far more time to read your articles . Regards. I wish you that you regularly publish new texts and invite you to greet me 950764

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :