مشاهدة : 2140

الكوكب مطالب بتأدية 70 مليون سنتيم لأكاديمية محمد السادس

الكوكب مطالب بتأدية 70 مليون سنتيم لأكاديمية محمد السادس


 

توصلت إدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم هذا الأسبوع بمراسلة من أكاديمية محمد السادس، تطالبها بتأدية مصاريف تكوين اللاعب زكرياء ناسيك، الذي استقدمه النادي من الأكاديمية، برفقة لاعبين آخرين خلال الموسم الكروي 2015/2016 بتوصية من مدرب الفريق أنذاك حسن بنعبيشة.

وقد حددت إدارة أكاديمية محمد السادس لكرة القدم مصاريف تكوين اللاعب زكرياء ناسيك في حدود 35 في المائة من المبلغ الاجمالي لصفقة تسريحه من الكوكب المراكشي إلى شباب المحمدية، و الذي بلغ 200 مليون سنتيم، حيث سيكون لزاما على فارس النخيل تأدية 70 مليون سنتيم.

ومنحت إدارة أكاديمية محمد السادس آجال لا يتعدى 10 أيام لتأدية المبلغ من طرف مكتب الكوكب، حيث أكدت في مراسلتها أنها ستلجأ إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حال عدم تسوية المشكل القائم منذ سنة 2019، إذ سبق مراسلة نادي الكوكب بتواريخ 10 اكتوبر 2019، و27 يناير 2020.

ويشار أن صفقة تسريح اللاعب زكرياء ناسيك برفقة بولكسوت واغوزول خلال الموسم الكروي 2018/2019، أثارت ضجة واسعة لعدم علم جماهير النادي وأعضاء لجنة تصريف الأمور أنذاك بالصفقة وتفاصيلها المالية الغير معروفة لحدود كتابة هاته الأسطر.

3 commentaires sur “الكوكب مطالب بتأدية 70 مليون سنتيم لأكاديمية محمد السادس

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :