لحسن ايت ناصر: بذلنا مجهودا كبيرا من أجل اٍخراج ملاعب القرب اٍلى حيز الوجود بالحوز


مشاهدة : 557

لحسن ايت ناصر: بذلنا مجهودا كبيرا من أجل اٍخراج ملاعب القرب اٍلى حيز الوجود بالحوز

 

قال لحسن ايت ناصر، المدير الاقليمي لوزارة الثقافة و الشباب والرياضة باقليم الحوز، اٍن المديرية بدلت مجهودا كبيرا من أجل اٍخراج مشاريع انجاز ملاعب للقرب لكرة القدم متعددة الرياضات اٍلى حيز الوجود لفائدة شباب الاقليم، بتنسيق مع الجماعات الترابية والمجلس الاقليمي وعمالة الاقليم.

وصادق اليوم الثلاثاء المجلس الاقليمي للحوز، على انجاز 21 ملعبا متعدد الرياضات لفائدة شباب الحوز، في مختلف الجماعات الترابية.

وتعلق الأمر باٍنجاز ثلاثة ملاعب للقرب بالنسبة لجماعة أغواطيم، وملعب واحد بكل من جماعات: اكرفروان و أزكور، ودار الجامع وأوكايمدن و والاد مطاع و سيدي بدهاج و أمغراس، وايت سيدي داود و امكدال واغيل وستي فاطمة، وتمزوزت وتزارت وايت حكيم، بالاضافة الى تغدوين و ملاي براهيم، وثلاث نيعقوب وتديلي مسفيوة.

وبالماسبة أكد ايت ناصر، أن اٍنجاز هذه الملاعب، يأتي  في اٍطار البرنامج الوطني الذي سطرته الوزارة الوصية سنة 2018، والذي يهم انجاز حوالي  800 ملعب للقرب في مختلف جهات وأقاليم المملكة المغربية.

غير أن المدير الاقليمي، أكد في كلمة له بالمناسبة، أن هذا المشروع عرف انجازه تأخرا، وكان من المفترض أن تستقبل الوزارة الوصية ملفات اقليم الحوز، السنة الماضية قصد الشروع في بناء هذه الملاعب.

وفي المقابل، عزت السلطات الاقليمية أسباب هذا التأخر الى مشاكل اٍدارية وتقنية أثناء تجميع الوثائق التي فرضتها الوزارة الوصية من أجل الاستفادة من هذا المشروع.

واٍلى ذلك، نوه ايت ناصر بجهود جميع المؤسسات المنتخبة المعنية التي بدلت مجهودا كبيرا من أجل تنفيذ هذا المشروع لفائدة شباب الاقليم، والذي من شأنه أن يرقى بمستوى ممارسة الرياضة بالحوز، ويستجيب لانتظارات الشباب في هذا المجال الحيوي.

3 commentaires sur “لحسن ايت ناصر: بذلنا مجهودا كبيرا من أجل اٍخراج ملاعب القرب اٍلى حيز الوجود بالحوز

  1. 164060 324402Safest the world toasts are produced to captivate and also faithfulness to your wedding couple. Beginner sound system watching high decibel locations would be wise to always remember some sort of vital secret created by presentation, which is your auto. best man speeches funny 394153

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :