الكوكب المراكشي يبرم أولى صفقاته الشتوية


مشاهدة : 661

الكوكب المراكشي يبرم أولى صفقاته الشتوية

 

أعلن نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، ليلة أمس الجمعة، عن انضمام لاعبين جديدين إلى صفوفه، ويتعلق الأمر بكل من ياسين لكحل ويوسف بوشتة، اللذان وقعا رسميا في كشوفات فارس النخيل بعقد يمتد لموسم ونصف.

وكان اللاعبان قد جاورا نادي المغرب التطواني قبل سنوات وتألقا بشكل كبير في صفوفه، وكلاهما يبلغ من العمر 31 سنة، على أمل أن يقدما الإضافة المرجوة لفارس النخيل في باقي مباريات الدوري.

ويشغل يوسف بوشتة مركز مدافع أيمن، فيما ياسين لكحل جناح هجومي.

ولم تفصح إدارة النادي المراكشي عن قيمة العقد للاعبين، إلى حدود الساعة، مشيرة إلى وجود صفقات أخرى في الأيام القليلة المقبلة، لتعزيز التركيبة البشرية للمدرب لكيسر.

5 commentaires sur “الكوكب المراكشي يبرم أولى صفقاته الشتوية

  1. 653036 355884Often the Are generally Weight reduction plan is unquestionably an low-priced and flexible weight-reduction plan product modeled on individuals seeking out shed some pounds combined with at some point maintain a far healthier your life. la weight loss 591733

  2. 293102 253621I like the beneficial info you offer inside your articles. Ill bookmark your weblog and check once again here regularly. Im quite certain I will learn lots of new stuff proper here! Greatest of luck for the next! 805149

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :