أمن مطار مراكش يوقف ثلاث نساء قمن بتزوير شهادة الكشف عن كورونا

أمن مطار مراكش يوقف ثلاث نساء قمن بتزوير شهادة الكشف عن كورونا

 

ألقت شرطة مطار مراكش المنارة الدولي، هذا الأسبوع، القبض على ثلاث مسافرات كن في طريقهن إلى باريس، وذلك من أجل حيازتهن لشهادات مزورة للكشف عن فيروس كورونا.

وقد تم التحقق من الشهادات التي قدمها النساء الثلاثة لمصالح الأمن في حاجز المراقبة، ليتبين أنها مزورة، ويتم على الفور منعهن من الركوب في الطائرة واقتيادهن إلى مركز الشرطة لتعميق البحث.

وجرى وضع النساء الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، وفي غضون ذلك، تجري التحقيقات لتحديد الأشخاص الذين يقفون وراء عملية التزوير هذه.

يشار أن شهادة الكشف عن فيروس كورونا هي من بين الوثائق الضرورية حاليا من أجل السفر على متن الطائرة نحو مجموعة من الدول الاوربية.

4 commentaires sur “أمن مطار مراكش يوقف ثلاث نساء قمن بتزوير شهادة الكشف عن كورونا

  1. 336407 988690I feel this is among the most significant info for me. And im glad reading your post. But want to remark on some general items, The web website style is perfect, the articles is actually great : D. Good job, cheers 290749

  2. 894315 808975Pretty section of content material. I just stumbled upon your site and in accession capital to assert that I get in fact enjoyed account your blog posts. Any way Ill be subscribing to your feeds and even I achievement you access consistently quick. 277303

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :