ثلاثيني ينهي حياة متسول ببني ملال

ثلاثيني ينهي حياة متسول ببني ملال

 

ذكرت مصادر متطابقة، أن شخصا في عقده الثالث، أقدم اليوم الاثنين، على اٍنهاء حياة متسول بواسطة السلاح « الأبيض، »وهو ما خلق استنفارا أمنيا في منطقة  » تاخمسينيت، » مكان وقوع الجريمة.

واضافت المصادر، أن الهالك في عقده الخامس، تلقى طعنات بواسطة سلاح أبيض من قبل المتهم، والتي كانت السبب في وفاة الضحية متأثرا بجروح غائرة.

هذا الحادث استنفر السلطات المحلية وعناصرالدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا في الموضوع، وعملت على توقيف المشتبه فيه، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بأمر من النيابة العامة المختصة في محكمة الاستئناف في بني ملال، فيما تم ايداع الهالك مستودع الأموات قصد اخضاعه للتشريح الطبي.

3 commentaires sur “ثلاثيني ينهي حياة متسول ببني ملال

  1. 413012 995616Thank you for this. Thats all I can say. You most surely have created this into something thats eye opening and essential. You clearly know so a lot about the subject, youve covered so several bases. Wonderful stuff from this part of the internet. 545377

  2. 562045 33925Good to be visiting your blog once much more, it continues to be months for me. Nicely this post that ive been waited for so lengthy. I want this post to total my assignment within the university, and it has same subject together together with your post. Thanks, terrific share. 38965

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :