سلطات مراكش تسمح لأصحاب الطاكسيات برفع عدد الركاب


مشاهدة : 415

سلطات مراكش تسمح لأصحاب الطاكسيات برفع عدد الركاب

 

أفادت مصادر مراكش7، أن سلطات مدينة مراكش، قد وافقت على مطلب المكاتب النقابية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة بمراكش، والرامي اٍلى رفع عدد ركاب هذه السيارات.

وهكذا، فقد بات مسموحا بنقل 5 ركاب بالنسبة لسيارة الأجرة من الصنف الأول و3 ركاب بالنسبة للصنف الثاني، مع الحرص على ارتداء الكمامة بالنسبة للزبائن والسائقين، وتشديد المراقبة في هذا الشأن.

وكان أصحاب هذه السيارات، قد خاضوا وقفات احتجاجية للمطالبة بالرفع من الطاقة الاستيعابية للركاب على غرار زملائهم في أقاليم مجاورة، من خلال مراجعة القرار العاملي 942 الخاص بالحمولة المقررة في ظل الجائحة.

وفي ذات السياق، فقد عقدت مصالح ولاية مراكش اجتماعا بأمر من والي جهة مراكش، بحضور رئيس القسم الاقتصادي وممثلي الأمن والدرك الملكي، بشأن مراجعة القرار العاملي 942 الخاص بتقليص عدد المقاعد إلى 50%..

3 commentaires sur “سلطات مراكش تسمح لأصحاب الطاكسيات برفع عدد الركاب

  1. 125926 118001Some genuinely nice and utilitarian information on this web web site , likewise I believe the style and style contains superb functions. 585995

  2. 42349 431694Hiya. Quite cool site!! Man .. Beautiful .. Amazing .. I will bookmark your internet site and take the feeds additionallyI am pleased to discover numerous valuable details here within the post. Thank you for sharing 759532

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :