مشاهدة : 2158

مهنيو النقل السياحي يطالبون باتخاذ إجراءات موازية لإعادة فتح الحدود الجوية

مهنيو النقل السياحي يطالبون باتخاذ إجراءات موازية لإعادة فتح الحدود الجوية


 

طالبت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي بضرورة اتخاذ تدابير موازية لإعادة فتح الحدود الجوية، المرتقبة يوم 15 يونيو الجاري، ومعالجة مجموعة من المشاكل الراهنية، المترتبة عن التوقف لأزيد من 17 شهرا، مسبقا، قبل التفكير في استئناف النشاط الدولي واستقبال السياح.

وحسب بلاغ، توصل موقع « مراكش 7 » بنسخة منه، دعت الفدرالية إلى التلقيح الشامل لجميع المهنيين داخل قطاع النقل السياحي والعمل على إنقاذ مقاولات النقل السياحي التي تسير نحو الإفلاس، من خلال تخصيص دعم استثنائي للقطاع وتمديد الدعم المقدم للأجراء إلى نهاية السنة الجارية.

وطالبت الفدرالية من الحكومة تجميد ديون شركات النقل السياحي بالمغرب حتى متم نهاية السنة ( دجنبر 2021) ومنح مرحلة انتقالية للتأقلم مع الوضع الجديد والتدرج في استعادة عافيتها، نظرا لما سوف تتطلبه هذه المرحلة من التزامات مالية وإصلاحات ميكانيكية، أمام تراكم الديون والضرائب المفروضة وغلاء التأمين وغياب أي تحفيزات.

4 commentaires sur “مهنيو النقل السياحي يطالبون باتخاذ إجراءات موازية لإعادة فتح الحدود الجوية

  1. 925963 936720You made some decent points there. I looked on the web for the problem and discovered most individuals will go coupled with along along with your website. 726631

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :