الجمعية الجهوية بمراكش تنخرط في برنامج تكوين المرشدين السياحيين في اللغة العبرية


مشاهدة : 571

الجمعية الجهوية بمراكش تنخرط في برنامج تكوين المرشدين السياحيين في اللغة العبرية

 

انخرطت الجمعية الجهوية للمرشدين السيحيين بمراكش-آسفي في برنامج التكوين في اللغة العبرية الموجه للمرشدين والمرشدات السياحيين، الذي تسهر عليه جمعية ميمونة بشراكة مع وزارة السياحة و المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، من خلال إطلاق عملية التسجيل للراغبين في الاستفادة من الدروس التكوينية على مستوى الجهة.

وانطلقت عملية التسجيل صباح اليوم الإثنين 17 ماي 2021، بمقر مكتب الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين لجهة مراكش أسفي، الكائن بالرميلة شارع فاطمة الزهراء رقم 3، وستستمر إلى غاية يوم الخميس المقبل.

وستقوم وزارة السياحة باختيار الأفواج التي ستستفيد من هذا التكوين، بعدما طلبت من الجامعة تلقي طلبات الترشيح عن طريق الجمعيات وتقديمها إلى الإدارة المسؤولة بالوزارة، على أن تكون البداية الفعلية للدراسة يوم الأحد 20 يونيو المقبل.

ويذكر أن هذا التكوين، حسب نص رسالة وزارة السياحة، مفتوح في وجه جميع المرشدات والمرشدين السياحيين المنتمين إلى جمعيات أربع مدن وهي فاس، الرباط، مراكش  الصويرة، وحدد لكل مدينة 20 مرشدة ومرشد في هذه الدورة التكوينية، التي ستستغرق مدتها 6 أشهر، بمعدل أربع ساعات في الأسبوع مقسمة على يومين.

3 commentaires sur “الجمعية الجهوية بمراكش تنخرط في برنامج تكوين المرشدين السياحيين في اللغة العبرية

  1. 957151 724701The vacation trades offered are evaluated a variety of in the chosen and merely great value all around the world. Those hostels are normally based towards households which youll discover accented via charming shores promoting crystal-clear fishing holes, concurrent of ones Ocean. Hotels Discounts 104967

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :