مشاهدة : 2432

غياب الموظفين يعطل مصالح ساكنة أولاد الدليم ويثير استياءهم

غياب الموظفين يعطل مصالح ساكنة أولاد الدليم ويثير استياءهم


 

 

بينما تسعى بلادنا بقيادة صاحب الجلالة لضمان تحسين جودة خدمة المواطن، والسهر على تقريب الإدارة منه، وهو ما دعا له الملك في مجموعة من الخطابات، نجد أن بعض الموظفين يسيرون عكس هذا التوجه، والمثال من جماعة أولاد الدليم.

 

وقد توصل موقع « مراكش7 » بشكاية صباح اليوم الخميس من طرف احد المواطنين، الذي تفاجأ عند توجهه إلى مقر جماعة أولاد الدليم عند حدود الساعة العاشرة صباحا من غياب الموظفة المكلفة بتصحيح الامضاء، وهو ما أثار استياءه بمعية مجموعة من المواطنين، بحكم ما ترتب عنه ذلك من تعطيل  لمصالحهم.

 

ذات المشتكي أضاف ان هذا المشكل ليس وليد اليوم بل منذ فترة طويلة، وذلك بالرغم من الشكايات التي يتقدم بها المواطنون، والتي لم تجد آذانا صاغية سواء من المجلس الجماعي لاولاد الدليم أو من قائد المنطقة.

 

ويقودنا هذا المشكل القائم بجماعة أولاد الدليم إلى تذكير الموظفين بما جاء على لسان صاحب الجلالة في خطاب 14 من أكتوبر 2016، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية التشريعية العاشرة، حيث قال « إن الهدف الذي يجب أن تسعى إليه كل المؤسسات، هو خدمة المواطن، وبدون قيامها بهذه المهمة، فإنها تبقى عديمة الجدوى، بل لا مبرر لوجودها أصلا. وقد ارتأيت أن أتوجه إليكم اليوم، ومن خلالكم لكل الهيئات المعنية، وإلى عموم المواطنين، في موضوع بالغ الأهمية، هو جوهر عمل المؤسسات. وأقصد هنا علاقة المواطن بالإدارة، سواء تعلق الأمر بالمصالح المركزية، والإدارة الترابية، أو بالمجالس المنتخبة، والمصالح الجهوية للقطاعات الوزارية. كما أقصد أيضا، مختلف المرافق المعنية بالاستثمار وتشجيع المقاولات، وحتى قضاء الحاجيات البسيطة للمواطن، كيفما كان نوعها. فالغاية منها واحدة، هي تمكين المواطن من قضاء مصالحه، في أحسن الظروف والآجال، وتبسيط المساطر، وتقريب المرافق والخدمات الأساسية منه ».

11 commentaires sur “غياب الموظفين يعطل مصالح ساكنة أولاد الدليم ويثير استياءهم

  1. 76666 986171What web host are you the usage of? Can I get affiliate hyperlink for your host? I want my website loaded up as quickly as yours lol 518176

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :