التزوير والنصب والاحتيال يقود لجنة تصريف أمور الكوكب للتحقيقات


مشاهدة : 431

التزوير والنصب والاحتيال يقود لجنة تصريف أمور الكوكب للتحقيقات
علم موقع « مراكش7 » من مصدر مطلع، أن مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، قد استمعت أمس الثلاثاء لأقوال نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف أمور نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم وبعض أعضائها، على خلفية الشكاية التي تقدم بها أعضاء لائحة رضوان حنيش، المرشحة لقيادة الفريق ضد من يقودون الفريق هذا الموسم، حيث اتهموهم بالتزوير و استعماله والنصب و الاحتيال وخيانة الامانة.
وكانت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش قد استمعت قبل أزيد من أسبوعين كذلك لبعض أعضاء لائحة رضوان حنيش، حيث أخدت أقوالهم بخصوص التهم المقدمة من طرفهم ضد لجنة تصريف أمور النادي يتقدمها نعيم مبارك الراضي.
ويشار أن العديد من الشكايات قد سبق وضعها من طرف جمعيات المجتمع المدني وكذا الفعاليات الحقوقية بمراكش ضد بعض المسيرين الذين تعاقبوا على تسيير فارس النخيل خلال العقدين الأخيرين، « وضعها » لدى النيابة العامة، لكن التحقيقات التي يتم مباشرتها لا يعرف مآلها، وهو ما يدعو أكثر من علامة استفهام.

2 commentaires sur “التزوير والنصب والاحتيال يقود لجنة تصريف أمور الكوكب للتحقيقات

  1. 154716 481055Great blog! Is your theme custom made or did you download it from somewhere? A theme like yours with a few simple tweeks would really make my blog stand out. Please let me know where you got your theme. Thanks a lot 312137

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :