مشاهدة : 2200

الاكتظاظ يدفع أولياء أمور تلاميذ بمؤسسة تعليمية بالوداية لمقاطعة الدارسة والاحتجاج

الاكتظاظ يدفع أولياء أمور تلاميذ بمؤسسة تعليمية بالوداية لمقاطعة الدارسة والاحتجاج


قرر أولياء أمور تلاميذ المؤسسة التعليمية « الخوادرة »، الكائنة بمنطقة لوداية ضاحية مراكش، تنظيم وقفة احتجاجية صباح اليوم الجمعة أمام المدرسة، وذلك احتجاجا عن عدم ايجاد مطالبهم لآذان صاغية من طرف المسؤولين بالجماعة.
وحسب ما صرح به والد أحد التلاميذ في اتصال هاتفي بموقع « مراكش7″، فقد كشف أن قرار خوض وقفة احتجاجية جاء بعد نفاذ صبرهم، وفِي إطار التصعيد ضد الجهات المسؤولة، التي لم تولي أي اهتمام لمطالبهم، المتمثلة في اضافة حجرات بالمؤسسة، والتي لم تعد قادرة على استيعاب العدد الكبير من التلاميذ المسجلين بها.
وأضاف المتحدث أنهم قرروا عدم السماح لأبنائهم بالتوجه إلى المدرسة منذ الاثنين الماضي، وهو القرار الأول الذي تم اتخاذه بعد وضع مطالبهم على طاولة الجهات المسؤولة، على إثر الاكتظاظ الذي تعرفه المدرسة منذ استئناف الدراسة، وهو ما يعرض أبنائهم للخطر في غياب التدابير الاحترازية لتفادي تفشي كورونا، قبل أن يتم التصعيد، إذ هدد كذلك بتنظيم وقفة احتجاجية أخرى أمام مقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بمراكش في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

3 commentaires sur “الاكتظاظ يدفع أولياء أمور تلاميذ بمؤسسة تعليمية بالوداية لمقاطعة الدارسة والاحتجاج

  1. 300137 670916great post, quite informative. I wonder why the other experts of this sector do not notice this. You must continue your writing. Im certain, youve a great readers base already! 334130

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :