دورة تكوينية في الإسعافات الأولية لفائدة المرافقين الجبليين بستي فاطمة


مشاهدة : 340

دورة تكوينية في الإسعافات الأولية لفائدة المرافقين الجبليين بستي فاطمة

 

استفاد عدد من المرافقين الجبليين بجماعة سني فاطمة، من دورة تكوينية في « الإسعافات الأولية، » من تنظيم القيادة الإقليمية للوقاية المدنية والجمعية المحلية للمرافقين الجبليين.

وتأتي هذه الدورة التكوينية، في اٍطار تقوية معارف التدخل الطبي السريع لدى المرافقين الجبلية، في حالة تعرض زبون لأي أصالة أو أزمة ناتج عن اضطراب معين.

وتجسد هذه الدورة التكوينية كل معاني التعاون والشراكة الفعالة بين الجمعية المحلية للمرافقين الجبلية، والقيادة الاقليمية للوقاية المدنية التي تساهم في تكوين وتقوية معارف المجتمع المدني في مجال الإسعافات الأولية.

كما تهدف هذه المبادرة إلى الرفع من كفاءة المرافقين الجبلين بستي فاضمة، لتفادي كل تداعيات وقوع ازمة مفاجأة.

3 commentaires sur “دورة تكوينية في الإسعافات الأولية لفائدة المرافقين الجبليين بستي فاطمة

  1. 827391 25191Attractive portion of content. I basically stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get in fact loved account your weblog posts. Anyway I will probably be subscribing to your augment and even I success you get admission to constantly speedily. 153237

  2. 30702 540078A lot of writers recommend just writing and composing no matter how bad and if the story is going to develop, you will suddenly hit the zone and itll develop. 57739

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :