مطالب بمكافحة ظاهرة السرقة في حي أزلي

مطالب بمكافحة ظاهرة السرقة في حي أزلي

وجه سكان حي أزلي بمقاطعة المنارة بمراكش شكاية مستعجلة بعد توالي جرائم السرقة من طرف بعض ذوي السوابق القضائية في حق المواطنين والقاطنين بالمنطقة.
واشتكى السكان مما أسموه تفشي الجريمة وحوادث السرقة والاعتداءات على المارة وممتلكات المواطنين في الليل والنهار، في ظل تفاقم البطالة، وانتشار المخدرات، وعدم كفاية العناصر الأمنية.
واعتبر المشتكون أن حي أزلي أضحى من بين النقاط الأمنية السوداء في مدينة مراكش، بعدما كان من بين الأحياء الهادئة والمستقرة التي قليلا ما تشهد الجرائم، حيث تفشت فيه عمليات السرقة والاعتداءات، بفعل ارتفاع الكثافة السكانية، وتواجد فئة من الشباب العاطلين عن العمل والمدمنين على المخدرات.
وقد طالب المشتكون بتكثيف الحملات الأمنية ومعاقبة المتورطين في الإخلال بأمن وسلامة المواطنين.

5 commentaires sur “مطالب بمكافحة ظاهرة السرقة في حي أزلي

  1. تحية لولاية الأمن بمراكش بكل أطيافها على المجهودات المبذولة للتصدي لمثل هذه الأفعال المسيئة لساكنة مراكش .. أتمنى من القلب أن تكون مثل هذه العمليات شاملة لجميع أحياء مدينة مراكش واخص بالذكر حي أزلي و بالتحديد زنقة بني ملال بلوك 5 و 6 بالقرب من ثانوية محمد السادس والملحقة الإدارية لأزلي هذا الزقاق أصبح يؤرق الساكنة بفعل تواجد مجموعة من المدمنين على المخدرات بشتى أنواعها هؤلاء المدمنين ليست لهم أية صلة بالحي المذكور سوى التردد المستمر لهم لهذا الحي لأنه بعض الشيء غير مكشوف … ندائي هذا أرجو أن يلقى أذانا صاغية من ولاية امن مراكش وهذا أمر غير مشكوك فيه … الشكر موصول لحريدتكم الموقرة

  2. 681676 141580The truth is and see if the Hcg diet protocol and as a consequence HCG Drops undoubtedly are a in fact quick approach to be able to shed pounds; although the healthy diet has a strong will most likely moreover sizable focus to undertake positive. hcg diet drops 284570

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :