بغية توحيد الرؤية السياسية..لقاءات مكثفة بسيدي عبدالله غيات


مشاهدة : 690

بغية توحيد الرؤية السياسية..لقاءات مكثفة بسيدي عبدالله غيات

 

                           

بدأت فعاليات سياسية وجمعوية في تنظيم لقاءات مكثفة بين منطقتي سيدي عبدالله غيات واكرفروان بدائرة ايت اورير الترابية بالحوز، وذلك بغية توحيد الرؤية السياسية قبل المشاركة في الانتخابات الجماعية المقرر إجرائها في 12 يونيو المقبل.

ونظمت هذه الفعاليات خلال اليومين الماضية، لقاءا سياسيا، عرف مشاركة عدد من المستشارين الجماعيين المستقلين حديثا من جماعة اكرفروان، وذلك بهدف توسيع دائرة النقاش حول أهمية توحيد الرؤية السياسية بين جميع المكونات لتحديد خطوط المنافسة خلال الانتخابات المقبلة.

وكان القاء فرصة بالنسبة للمشاركين من أجل استحضار طريقة عمل المستشارين الجماعيين للنهوض بمناطقهم القروية، التي مازلت تحتاج الشيء الكثير.

وستعمل هذه التنسيقية على حشد عدد كبير من المناضلين والمستقيلين من الأحزاب السياسية، في جميع الجماعات التابعة لدائرة ايت اورير الترابية، بالإضافة الى المستشارين الجماعيين، وذلك بغية تحقيق تنسيق سياسي قوي قبل حلول موعد الانتخابات الجماعية المقبلة.

وأكدت المصادر، ان هذا التنسيق حرّ، ولا يستند على اي حزب سياسي، واعضائه سيقررون فيما بعد، التوجه الجديد لخوض الانتخابات الجماعية المقبلة.

5 commentaires sur “بغية توحيد الرؤية السياسية..لقاءات مكثفة بسيدي عبدالله غيات

  1. 941608 60898Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our location library but I believe I learned far more clear from this post. Im quite glad to see such excellent details being shared freely out there. 834583

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :