مشاهدة : 2783

قريبا..فتح 6 مسابح جديدة بمراكش

قريبا..فتح 6 مسابح جديدة بمراكش


 

أشرفت المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش اسفي، أمس الجمعة، على تعيين مجموعة من الأطر الإدارية والرياضية لتحمل  المسؤولية الإدارية بالمسابح المغطاة بالمدينة الحمراء والبالغ عددها 6 مسابح.

وجاء تعيين مجموعة من الاسماء من الموظفي، في سياق استراتيجية الوزارة الوصية الرامية الى خلق دينامية جديدة في هذه المؤسسات الرياضية للقرب الاجتماعي.

كما تمت عملية الإنتقاء خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته المديرية الجهوية مع أطرها الجدد، اٍذ حرصت على مراعاة اختيار أسماء حققت مكتسبات عالية في المجال.

وترغب الوزاية الوصية بتنسيق مع مديرية مراكش أسفي، في مواكبة جميع مشاريعها التي تدخل في اٍطار المشاريع المفتوحة لفائدة الشباب.

5 commentaires sur “قريبا..فتح 6 مسابح جديدة بمراكش

  1. 64219 421234Hmm is anyone else experiencing troubles with the images on this blog loading? Im trying to discover out if its a issue on my end or if its the blog. Any responses would be greatly appreciated. 786500

  2. 432348 604966I adore what you guys are up too. Such clever work and exposure! Maintain up the extremely excellent works guys Ive incorporated you guys to my own blogroll. 582262

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :