مشاهدة : 1111

انطلاق جلسات عمل لإنشاء قسم المناظر بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش

انطلاق جلسات عمل لإنشاء قسم المناظر بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش


 

انطلقت منذ يوم الأربعاء 22 شتنبر الجاري، جلست عمل،من أجل إنشاء قسم المناظر بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش، اعتبارًا من السنة الأكاديمية 2021/2022.

ويأتي هذا المشروع في إطار متابعة الطلب الذي فاز به الشريكان في يوليوز الماضي، لا سيما مع مؤسسة « Arts & Jardins France » ومجموعة المعاهد الفرنسية في المغرب، حيث تم تحديد جلسة عمل لأنشطة البرنامج يوم الأربعاء 22 شتنبر، بين المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش ومؤسسة « فنون وحدائق » فرنسا.

ويبقى الهدف الأساسي للمدرسة من خلال هذا البرنامج هو التكامل المنهجي لمسألة المناظر في العمل المعماري والحضري لدى المهندسين المعماريين المستقبليين، من خلال التركيز على موضوعين رئيسيين هما الماء من ناحية والإبداع من ناحية أخرى.

2 commentaires sur “انطلاق جلسات عمل لإنشاء قسم المناظر بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش

  1. 922815 77911Hello. Cool write-up. Theres an problem with the site in internet explorer, and you may want to test this The browser is the marketplace chief and a large element of other folks will miss your fantastic writing due to this problem. 697156

  2. 351959 546141Hi. Thank you for producing this web site . I m working on betting online niche and have identified this web site employing search on bing . Will be confident to appear more of your content . Gracias , see ya. :S 281091

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :