تقرير : أشرف حكيمي دجاجة الإنتر التي تبيض ذهبا

مشاهدة : 472

تقرير : أشرف حكيمي دجاجة الإنتر التي تبيض ذهبا

 

أصبح اسم اللاعب المغربي  »أشرف حكيمي موح » أكثر الأسماء المتداولة في الآونة داخل دهاليز الكرة العالمية بعد المستويات الخرافية التي يقدمها رفقة فريق « النيرازوري » الإيطالي و الذي حقق معه لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم حيث كانت مساهمة الظهير المغربي كبيرة في إعادة اللقب لداخل أسوار ملعب « جوزيبي مياتسا » .

 

• بداية حكيمي في عالم الاحتراف

لعب اشرف حكيمي أول مباراة له مع مدريد صيف سنة 2016 في مقابلة ودية على الأراضي الأمريكية ضد الفريق الباريسي سان جيرمان.

وكانت أول مشاركة رسمية للاعب المغربي كأساسي في اللقاء الذي لعبه الفريق الملكي ريال مدريد ضد فريق إسبانيول برشلونة سنة 2017 وفي نفس السنة أًصبح أشرف أول لاعب عربي وأفريقي يسجل بالقميص الأبيض الملكي ضد فريق إشبيلية في منافسات الدوري الإسباني.

• حكيمي من خليفة كارفخال فقط الى افضل ظهير في العالم

ظل اللاعب المغربي حبيس الدكة في فريق ريال مدريد الأول رغم مجهوداته المبذولة بسبب المستويات الكبيرة التي كان يقدمها اللاعب الإسباني داني كارفخال في نفس المركز حيث ظهر حكيمي طيلة فترته مع ريال مدريد في 17 مباراة فقط سجل هدفين و فاز خلالها اللاعب بعدة ألقاب مع الفريق الأبيض الملكي كالفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية بالإضافة للسوبر الإسباني و الأوروبي بقيادة المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان.

 

 

 

• أشرف حكيمي كنز الإنتر في الميركاتو

الظهير المغربي أشرف حكيمي بمثابة الدجاجة التي تبيض ذهبا للفريق الإيطالي انترناسيونالي ميلانو حيت ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق هذا الموسم بالدوري الايطالي بعد انتقاله من الدوري الإسباني في اتجاه الكالتشيو بمبلغ 45 مليون يورو.

و مع نهاية الموسم الحالي استمر أشرف حكيمي في لعب دور المنقذ للفريق الإيطالي الذي يعاني من أزمة مالية خانقة بسبب مخلفات فيروس كورونا في العالم, حيث سوف تجني ادارة الفريق الإيطالي ما يقارب 80 مليون يورو جراء بيع اللاعب في  »الميركاتو » الصيفي الحالي بعد توصل وكيل أعمال اللاعب بعدة عروض طامعة في الظفر بخدمات المغربي ولعل أهم هذه العروض ما قدمه بطل أوروبا للموسم الحالي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب توخيل حيث أكدت تقارير صحفية أن النادي الأزرق الإنجليزي على استعداد لتقديم عرض ضخم يصل الى 80 مليون يورو من أجل استقطاب اللاعب من أجل مزاملة المغربي الأخر في نادي تشلسي حكيم زياش, و إذا ما قررت ادارة الفريق الإيطالي بيع اللاعب سوف يدخل قائمة اللاعبين الاعلى قيمة العالم و بالتالي سوف يصنف كأغلى لاعب مغربي في تاريخ المستديرة.

6 commentaires sur “تقرير : أشرف حكيمي دجاجة الإنتر التي تبيض ذهبا

  1. 137288 379365The next time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as much as this 1. I mean, I do know it was my choice to read, nonetheless I really thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something which you could fix for those who werent too busy in search of attention. 746747

  2. 679191 669816Can I simply say exactly what a relief to get someone who truly knows what theyre dealing with on the internet. You in fact know how to bring a difficulty to light and make it critical. The diet should see this and fully grasp this side on the story. I cant believe youre not more common because you undoubtedly hold the gift. 621960

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :