مشاهدة : 4190

تسجيل صوتي يحذر المراكشيين من حملة أمنية يقودها 5 الاف شرطي

تسجيل صوتي يحذر المراكشيين من حملة أمنية يقودها 5 الاف شرطي


 

حذر شخص جميع المواطنين في مدينة مراكش من حملة أمنية يقودها حوالي 5 الاف شرطي، وستستهدف جميع الأحياء ومناطق المدينة حول ارتداء الكمامة ومواجهة خروقات أصحابا الدراجات النارية، والوقوف على مدى احترام اجراءات حالة الطوارئ الصحية.

وجاء ذلك في تسجيل صوتي تم تداوله بشكل واسع على تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، يزعم صاحبه أن مدينة مراكش ستعرف حملة أمنية مكثفة.

كما أن ذا التسجيل الذي وجهه صاحبه الى اصدقائه في مجموعة للراسل الفوري على تطبيق « واتساب، » أكد أنه تم توقيف حوالي 700 شخص بحي سيدي يوسف بنعلي.

وعرف هذا التسجيل الصوتي انتشار كبيرا في صفوف مستعملي تطبيق « واتساب، » في انتظار خروج الجهات المختصة ببلاغ رسمي حول هذا الموضوع.

5 commentaires sur “تسجيل صوتي يحذر المراكشيين من حملة أمنية يقودها 5 الاف شرطي

  1. 80400 423127Howdy! I just wish to give a huge thumbs up for the excellent info you might have here on this post. I will probably be coming back to your weblog for much more soon. 898345

  2. 197137 103699Cheapest player speeches and toasts, or maybe toasts. continue to be brought about real estate . during evening reception tend to be likely to just be comic, witty and therefore instructive as effectively. very best man speeches free 782193

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :