إلقاء القبض على بقال لاتهامه السلطة المحلية بسرقة مواد غذائية


مشاهدة : 548

إلقاء القبض على بقال لاتهامه السلطة المحلية بسرقة مواد غذائية

 

 

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة آسفي، صاحب محل للبقالة بالحي المحمدي، اتهم رجالا من السلطة المحلية بسرقة مواد غذائية.

وأمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، بوضع البقال تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية نشره شريط فيديو قبل أسبوع، يتهم فيه رجال سلطة بآسفي بسرقة مواد غدائية، بعد مداهمة متجره اثر ضبطه يخرق حالة الطوارئ الصحية.

وكان بلاغ للسلطات المحلية بآسفي كشف، أنه تم مؤخرا رصد تداول مقطع فيديو على وسائط التواصل الاجتماعي يوثق لمقتطف من تدخل للسلطات المحلية بإقليم آسفي، من أجل فرض احترام إجراءات حالة الطوارئ والالتزام بحظر التنقل الليلي ومختلف التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات العمومية، وهو المقطع الذي جاء مرفقا بتعليق صوتي تضمن إتهامات فيما يتعلق بحجز السلطات المحلية لمجموعة من المواد.

ومما جاء في البلاغ أنه “تنويرا للرأي العام، تؤكد السلطات المحلية لعمالة إقليم آسفي أن الوقائع الموثقة بالمقطع المذكور تتعلق بتدخل للجنة مختصة من أجل فرض التطبيق السليم لإجراءات حالة الطوارئ والتدابير المقررة من قبل السلطات العمومية، حيث تم حجز مجموعة من المواد الاستهلاكية المخلفة فوق الرصيف، بعد مسارعة صاحب محل تجاري إلى إغلاق واجهة المحل الذي كان يمارس نشاطه في خرق للتدابير المتعلقة بمواقيت إغلاق المحلات التجارية “.

Un commentaire sur “إلقاء القبض على بقال لاتهامه السلطة المحلية بسرقة مواد غذائية

  1. 587936 774085Superb post but I was wanting to know should you could write a litte more on this subject? Id be quite thankful in case you could elaborate a little bit more. Thanks! 965772

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :