الوداد السرغيني يتهم مندوب المقابلة التي جمعته بالنادي المكناسي بعدم قيامه بواجبه المهني 


مشاهدة : 295

الوداد السرغيني يتهم مندوب المقابلة التي جمعته بالنادي المكناسي بعدم قيامه بواجبه المهني 

عرفت المقابلة التي أجريت عصر السبت الماضي 24 أبريل 2021 ،على أرضية الملعب البلدي بمدينة مكناس، والتي حل خلالها نادي الوداد السرغيني ضيفا على نظيره المكناسي، احداث عنف بعد انتهاء المبارة لصالح المضيف بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وبدأت احداث العنف المحاطة بالمقابلة والتي وصفها النادي السرغيني باللارياضية و لا تمت بأي صلة للمنافسة الشريفة. من التمييز الذي قام به مندوب المقابلة، إذ أنه لم يشدد في الإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا مع مرافقي النادي المكناسي ، كما فعل مع مرافقي الفريق الضيف.

و أكد النادي في رسالة تظلم وجهها لرئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، أن مندوب المباراة سمح لحوالي 70 شخصا من مرافقي أصحاب الأرض بالدخول إلى الملعب، في الوقت الذي تنص فيه الدورية الصادرة عن العصبة عدد 508 ،على أن عدد المرافقين لا ينبغي ان يتجاوز 11 مرافقا .

و أضاف النادي في رسالته، أنه تعرض بعض مسؤوليه ولاعبيه للاعتداء الجسدي من طرف بعض الأشخاص المحسوبين على النادي المكناسي، مؤكدا أن الغرض من دخولهم إلى الملعب هو استفزاز اللاعبين امام مرأى ومسمع مندوب المقابلة.

و خرج نادي وداد قلعة السراغنة منهزما في المباراة التي لعبت برسم الجولة 19 من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة، بواقع هدفين لهدف واحد. وهي النتيجة التي جمدت رصيده في 27 نقطة، في المركز الثامن.

Un commentaire sur “الوداد السرغيني يتهم مندوب المقابلة التي جمعته بالنادي المكناسي بعدم قيامه بواجبه المهني 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :