انعقاد الاجتماع السابع للمرصد الدائم للسياحة لسنة 2021 بمشاركة المغرب


مشاهدة : 350

انعقاد الاجتماع السابع للمرصد الدائم للسياحة لسنة 2021 بمشاركة المغرب

 

انعقد يوم أمس الخميس، لقاء عمل عن بعد، في إطار الاجتماع السابع للمرصد الدائم للسياحة لسنة 2021، بمشاركة تمثيليات من عدة دول من ضمنها المغرب.

ويهدف هذا اللقاء إلى توحيد نقاط القوة والمهارات لدى الحكومات والولايات والمدن والبلديات من أجل تصميم استراتيجية تنشيط السياحة الوطنية، باعتبارها أجندة اقتصادية واجتماعية وترفيهية.

وناقش المشاركون سبل العمل المشتركة من أجل إعادة تنشيط القطاع السياحي في الدول التي تتميز بثرائها الأثري والثقافي، مثل مصر والمغرب، وكذا البحث عن مشاريع لفتح السياحة في البلدان ذات الثروة الطبيعية والوجهات المحتملة للسياحة الدينية، مثل الجزائر وفلسطين.

وبالمناسبة أيضا، تمت مناقشة الاستعدادات للاجتماع الرابع والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، الذي سيعقد في أكتوبر 2021 في مراكش، وهو أول حدث عالمي للأمم المتحدة منذ بداية الوباء، حيث سيهتم بقضايا التعليم والشباب، في تنمية المناطق الريفية والابتكار الرقمي.

Un commentaire sur “انعقاد الاجتماع السابع للمرصد الدائم للسياحة لسنة 2021 بمشاركة المغرب

  1. 873270 865795I adore the look of your internet site. I recently built mine and I was searching for some design concepts and you gave me several. Might I ask you whether you developed the site by youself? 370091

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :