سلطات الحوز تشدد عمليات مراقبة الأسعار ومحاصرة المحتكرين والمتلاعبين بالأسواق الأسبوعية

سلطات الحوز تشدد عمليات مراقبة الأسعار ومحاصرة المحتكرين والمتلاعبين بالأسواق الأسبوعية

 

كشفت مصادر مراكش7، أن السلطات الاقليمية، تعمل بتنسيق مع مكاتب حفظ الصحة بالإقليم والسلطات المحلية، من أجل تكثيف عمليات مراقبة الأسعار و الضرب على أيدي المتلاعبين و المحتكرين، مع مراقبة جودة المنتجات الغذائية المعروضة بالأسواق المحلية والاسبوعية و سلامتها الصحية، بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم.

وكانت السلطات الاقليمية بالاقليم، قد أكدت في بلاغ لها أن المواد الغذائية الأكثر استهلاكا التي تعرف إقبالا كبيرا خلال هذا الشهر متوفرة بالشكل الكافي. وأكدت بأنه لم يتم تسجيل أي خصاص في هذه المواد.
وجاء تدخل سلطات الحوز، تبعا لتعليمات الواردة في دورية وزير الداخلية بتاريخ 29 مارس 2021 والمتعلقة بالتدابير الخاصة بتتبع التموين و الأثمان وتعزيز المراقبة خلال شهر رمضان.

3 commentaires sur “سلطات الحوز تشدد عمليات مراقبة الأسعار ومحاصرة المحتكرين والمتلاعبين بالأسواق الأسبوعية

  1. 957165 290763Howdy! I just want to give an enormous thumbs up for the great information you might have here on this post. I will likely be coming back to your weblog for a lot more soon. 668730

  2. 921449 713091Wow, amazing weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look simple. The overall appear of your website is amazing, as properly as the content! 747942

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :