ارتفاع حالات الشفاء من كورونا بالحوز الى 1233

ارتفاع حالات الشفاء من كورونا بالحوز الى 1233

 

سجلت السلطات الصحية بإقليم الحوز، اٍلى غاية صباح أول أمس الاثنين، 1233 حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد « كوفيد-19.

وذكرت المصادر، أن حالات الشفاء المسجلة على مستوى الاقليم، ارتفعت بنسبة 95.73 بالمائة، وهو ما يفسره تجاوب اغلب الحالات المصابة مع البروتوكول العلاجي الذي فرضته وزارة الصحة، في حين سجلت السلطات تراجعا كبيرا في عدد الاصابات المؤكدة.

كما أن وحدة العزل « كوفيد-19، » التي تم احداثها لإيواء المصابين في وضعية مقلقة، وتم تجهيزها بجميع الوسائل ضرورية للتكفل بمرضى كورونا، لعبت دوار مهما في احتواء جميع الحالات المستعصية، ونادرا ما يتم احالة بعض الحالات على مستفشيات مراكش لتلقي العلاج.

والى ذلك، فاٍن السلطات الصحية، تهيب بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

4 commentaires sur “ارتفاع حالات الشفاء من كورونا بالحوز الى 1233

  1. 700677 717749Youre so cool! I dont suppose Ive learn anything like this before. So nice to locate any person with some authentic thoughts on this subject. realy thank you for starting this up. this website is something that is wanted on the internet, someone with just a little bit originality. useful job for bringing something new to the internet! 520351

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :