مشاهدة : 2177

سائقو « الطاكسيات الكبار » بالصويرة يستنجدون بالعامل لرفع عدد الركاب

سائقو « الطاكسيات الكبار » بالصويرة يستنجدون بالعامل لرفع عدد الركاب


 

 

راسل صباح اليوم الأربعاء مهنيو قطاع سيارات الأجرة الكبيرة، المنضويين تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل، « راسل » عامل إقليم الصويرة، لمطالبته بالسماح لهم برفع عدد الركاب من ثلاثة إلى خمسة أفراد.

 

وحسب ما تضمنته المراسلة التي نتوفر على نسخة منها، فالسائقين مستائين للغاية من القرار الحكومي الأخير، المتمثل في خفض عدد الركاب من خمسة إلى ثلاثة، بحكم ما تسبب فيه من أضرار مادية لحقت بالسائقين وكذا بالمواطنين، الذين اضطروا إلى الهجرة صوب حافلات النقل العمومي، ما أضر بأصحاب سيارات الأجرة الكبيرة العاملين بإقليم الصويرة.

 

وطالب مهنيو القطاع من عامل إقليم الصويرة بتخفيف الضرر عن المهنيين وكذا المواطنين، وذلك بالسماح لهم برفع عدد الركاب المسموح به إلى خمسة راكبين، مع تأكيدهم على الالتزام التام بالتدابير الاحترازية للتصدي لانتشار وباء كورونا.

 

ويشار أن الحكومة كانت قد أصدرت مطلع الأسبوع الماضي حزمة من القرارات الرامية للحد من تفشي وباء كورونا، من بينها خفض عدد ركاب سيارات الأجرة الكبيرة من خمسة إلى ثلاثة ركاب، ومن ثلاثة ركاب إلى اثنين بالنسبة لسيارات الأجرة الصغيرة، وهو ما دفع المهنيين بجل مدن المملكة إلى الاحتجاج عبر تنظيم وقفات احتجاجية واعتصامات، كما من المرتقب تنظيم اضراب وطني في حال عدم التراجع عن القرار الصادر.

12 commentaires sur “سائقو « الطاكسيات الكبار » بالصويرة يستنجدون بالعامل لرفع عدد الركاب

  1. 658288 613688This really is a good topic to speak about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. I dont think this would be the best to submit though. Ill take a appear around your internet site though and submit something else. 272743

  2. 978807 828205Hi this really is somewhat of off topic but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or should you need to manually code with HTML. Im starting a weblog soon but have no coding information so I wanted to get guidance from someone with experience. Any assist would be greatly appreciated! 788014

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :