المعهد الإسباني « سرفانتس » مراكش يواصل تقديم الدروس عن بعد خلال السنة المقبلة


مشاهدة : 506

المعهد الإسباني « سرفانتس » مراكش يواصل تقديم الدروس عن بعد خلال السنة المقبلة

 

يقدم المعهد الإسباني « سرفانتس » بمراكش، اعتبارا من شهر يناير 2021، دورات جديدة للتعلم عن بعد لجميع الراغبين في تعلم اللغة الإسبانية من المنزل، بطريقة مختلفة وفعالة.

وقد تم اعتماد هذه الدورات التدريبية عبر الإنترنت منذ فصل الربيع الماضي، مع تفشي فيروس كورونا المستجد، اذ أكدت إدارة المعهد أن الدروس عن بعد تتمتع باستقبال ممتاز من طرف الطلبة من مدن مختلفة في المغرب وحتى من البلدان الأخرى، وهي تعتمد على تنظيم دروس عبر تقنية الفيديو واستعمال الأجهزة الرقمية.

ومن جهة أخرى، فإن « سرفانتس » مراكش يقدم أيضا دروسا حضورية للمجموعات الصغيرة بعدد محدود من الطلبة، لا يتجاوز 10 أفراد في كل فصل دراسي، منذ شهر أكتوبر الماضي، في احترام كامل للتدابير الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار عدوى الفيروس التاجي.

وقد تم فتح باب التسجيلات لفترة الشتاء، بالنسبة للدروس عن بعد والدروس الحضورية، مع بداية الدراسة يوم 7 يناير المقبل، ويمكن إجراء عملية التسجيل مباشرة في مقر إدارة المعهد أو عبر الإنترنت، حيث أكد المعهد مواصلة سياسته المتمثلة في عدم زيادة أسعار السنة الماضية، سواء بالنسبة للدورات الحضورية أو عبر الإنترنت.

فيما يتعلق بالمجال الثقافي، يقدم المعهد جميع أنشطته افتراضيا، بسبب الوضع الصحي الحالي، من خلال تنظيم أنشطة مختلفة عبر الإنترنت (مؤتمرات ، موسيقى ، سينما …).

6 commentaires sur “المعهد الإسباني « سرفانتس » مراكش يواصل تقديم الدروس عن بعد خلال السنة المقبلة

  1. 299462 368299Delighted for you to discovered this web site write-up, My group is shopping far more often than not regarding this. This can be at this moment surely what I are already seeking and I own book-marked this specific web site online far too, Ill often be maintain returning soon enough to look at on your special blog post. 505600

  2. 74012 964892Hey there. I want to to inquire somethingis this a wordpress weblog as we are thinking about shifting more than to WP. Also did you make this theme on your own? Thanks. 131059

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :