مصالح الأمن الوطني بمراكش تفك لغز اختفاء فتاة قاصر من الدارالبيضاء


مشاهدة : 464

مصالح الأمن الوطني بمراكش تفك لغز اختفاء فتاة قاصر من الدارالبيضاء

 

في وقت تتواصل الأبحاث من أجل فكّ لغز اختفاء فتاة قاصر ذي الـ12 سنوات، في حي سيدي مومن بمدينة الدارالبيضاء، تمكنت مصالح الأمن الوطني لمدينة مراكش من فك لغز واقعة اختفاء الفتاة، توارت عن الأنظار منذ أيام.

وفي تفاصيل الواقعة حسب مصادر متطابقة، فاٍن مصالح الأمن الوطني بمراكش،  أفلحت في فك لغز واقعة اختفاء الفتاة ، تبلغ من العمر 12 سنة، سبق للمصالح الأمنية بالدارالبيضاء أن توصلت في شأنها بإشعار من عائلتها وتم تعميمه على جميع المصالح الأمنية بالمغرب، حول تواريها عن الأنظار، ففتحت بحثا للوصول إلى المتغيبة.

ومكّنت الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمراكش من تحديد مكان تواجد المتغيبة، مباشرة بعد وصولها على متن رحلة بواسطة القطار.

والى ذلك، جرى تسليم الفتاة المختفية لأفراد أسرتها، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

Un commentaire sur “مصالح الأمن الوطني بمراكش تفك لغز اختفاء فتاة قاصر من الدارالبيضاء

  1. 804272 653940There several fascinating points in time in this post but I dont know if I see these center to heart. There may possibly be some validity but Ill take hold opinion until I explore it further. Superb write-up , thanks and then we want a good deal far more! Put into FeedBurner too 823743

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :