مشاهدة : 2249

المستحقات المالية العالقة تغيب لاعبي الكوكب عن الحصة التدريبية الأولى

المستحقات المالية العالقة تغيب لاعبي الكوكب عن الحصة التدريبية الأولى


أجريت مساء أمس الاثنين بملحق الملعب الكبير لمراكش، الحصة التدريبية الأولى لعناصر الكوكب المراكشي لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي القادم، وذلك بحضور المدرب الجديد محمد بوطهير، الذي اقتصر على متابعة الحصة، مانحا مهمة الإشراف عليها للمعد البدني بوشتى الرقيبي، فيما غاب المساعد عبد الاله منصور ومدرب الحراس نور الدين بلكميري.

وعرفت الحصة التدريبية التي دامت لحوالي الساعة حضور 16 لاعبا من بينهم حارس، موزعين بين عناصر من فئة الأمل ولاعبين آخرين يخضعون للاختبارات غالبيتهم من فريقي الأولمبيك والاتفاق ممثلي مراكش في اقسام الهواة.

وغاب اللاعبون الذين لازالت عقودهم سارية المفعول باستثناء المدافع معاد أيت الزراف، فيما اكتفى طويحين بمتابعة الحصة، وذلك راجع لمطالبتهم بتسوية وضعيتهم المالية، بينما اكتفى اللاعبون المرغوب في التجديد لهم بمتابعة الحصة دون المشاركة فيها، على غرار شاروق والصفا والمالكي وبنقرعاش.

وقد شهدت الحصة حضور رئيس الفريق رضوان حنيش بمعية بعض اعضاء مكتبه المسير، حيث عقد قبل المجيء إلى ملعب مراكش الكبير اجتماعا بعميد الفريق ند الحسن، الموضوع ضمن لائحة الاسماء المرغوب في التجديد لها، حيث ناب عن باقي العناصر، بغية ايجاد حل لمشكل المستحقات المالية العالقة، كما من المنتظر عقد اجتماعات مع جميع اللاعبين في غضون الساعات القليلة القادمة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :