التوسط في البغاء وهتك عرض قاصر يجر رجلا وامرأة إلى قبضة أمن مراكش


مشاهدة : 863

التوسط في البغاء وهتك عرض قاصر يجر رجلا وامرأة إلى قبضة أمن مراكش

 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش،  من إيقاف رجل وامرأة للاشتباه في تورطهما في جرائم تتعلق بالاتجار بالبشر واستدراج قاصر وهتك عرضها وعدم التبليغ عن جناية.

وذكر بلاغ لخلية التواصل بولاية أمن مراكش، أن تفاصيل القضية ترتبط بشكاية توصلت بها مصالح الشرطة القضائية في مواجهة المشتبه فيهما، بخصوص استدراج فتاة قاصر والتوسط في البغاء وتحصيل مبالغ مالية من وراء ذلك، حيث أثبتت الأبحاث والتحريات المكثفة أن سيدة عمِلت على استدراج فتيات، من بينهن قاصر، وقامت بالتوسط لهن لممارسة البغاء.

وأضاف المصدر ذاته، أنه متابعة للتحريات، تم التوصل إلى شريكها الذي أقرّ بمساهمته مع المعنية بالأمر في الأفعال المذكورة، وكذا قيامه بهتك عرض القاصر المشتكية، واستغلاله لمستخدمتين.

وقد تم وضع المعنيان بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل عرض القضية أمام العدالة.

Un commentaire sur “التوسط في البغاء وهتك عرض قاصر يجر رجلا وامرأة إلى قبضة أمن مراكش

  1. 638685 996156Oh my goodness! a great post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing concern with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 915967

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :