مشاهدة : 2385

مطالبة رجال اعمال وفناني مراكش بالانخراط في حملة دعم الكوكب

مطالبة رجال اعمال وفناني مراكش بالانخراط في حملة دعم الكوكب


 

 

أطلقت جماهر نادي الكوكب المراكشي، وكذا جمعية مناصرو حملة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تطالب فيها رجال الأعمال بالمدينة والفنانين واللاعبين القدامى، بالانخراط في عملية دعم فارس النخيل ماديا، عبر ضخ مساهمات بالحساب البنكي الذي تم احداثه.

 

 ونشرت جمعية مناصرو الكوكب عبر صفحتها الرسمية منشور يحمل صور عديد المشاهير من أبناء مدينة النخيل، حيث وجهت لهم الدعوة للانخراط في حملة دعم الممثل الأول للمدينة ماديا، للمساهمة في التخفيف من الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها بسبب الديون المتراكمة، والتي فاقت الخمسة ملايير سنتيم.

 

ويشار أن المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، استجاب لمطلب الجماهير بفتح حساب بنكي للمشجعين والغيورين، حيث أقدم على ذلك أمس  الأربعاء، وذلك من أجل تمكينهم من مساعدة النادي ماديا لتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها.

4 commentaires sur “مطالبة رجال اعمال وفناني مراكش بالانخراط في حملة دعم الكوكب

  1. 893415 125876Visiting begin a business venture around the web generally means exposing your products or services moreover provider not only to some individuals inside your town, but yet to a great deal of future prospects who may possibly be more than the internet several times. simple internet business 15648

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :