مشاهدة : 2286

الدميعي « دخلنا المباراة بشعار لا للهزيمة لتفادي الأسوء »

الدميعي « دخلنا المباراة بشعار لا للهزيمة لتفادي الأسوء »


 

أكد هشام الدميعي مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، في التصريح الذي أعقب مواجهة أمس الأحد، التي حل فيها فريقه ضيفا على الاتحاد البيضاوي، « أكد » على صعوبة المواجهة، مشيرا أن كتيبته توجهت صوب البيضاء حاملة لشعار « لا للهزيمة »، لكون أصحاب الأرض متأخيرين فقط بنقطة وراء فارس النخيل.

وأضاف الدميعي في تصريحه أن ظروف المواجهة اقتضت عليه نهج خطة دفاعية محضة، لتفادي تلقي الهدف الذي كان سيبعثر أوراقه، والبحث عن الخروج بأخف الاضرار من المواجهة، خاصة وأنها جاءت بعد كبوة الفريق داخل ميدانه أمام أولمبيك الدشيرة، واقترابه من المركزين المؤديين إلى قسم الهواة.

وأشار مدرب الكوكب أنه برفقة مجموعته، سيحاولون مناقشة المبارتين القادمتين أمام سطاد المغربي ووداد تمارة بطريقة جيدة، للظفر بالنقاط الثلاث في المبارتين معا، للاقتراب أكثر من تحقيق الهدف المسطر مع المكتب المديري للنادي هذه السنة، وهو تفادي النزول إلى قسم الهواة.

وتجدر الإشارة أن المباراة التي جمعت عشية أمس الأحد الطاس البيضاوي بالكوكب المراكشي لحساب الجولة 25 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، قد انهت على ايقاع البياض، لتنضاف نقطة إلى رصيد فارس النخيل، الذي يملك 26 نقطة في المرتبة 14.

2 commentaires sur “الدميعي « دخلنا المباراة بشعار لا للهزيمة لتفادي الأسوء »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :