مشاهدة : 3248

استقالات بالجملة من حزب الحمامة بمقاطعة جليز أيام قليلة قبل يوم الاقتراع

استقالات بالجملة من حزب الحمامة بمقاطعة جليز أيام قليلة قبل يوم الاقتراع


 

علم موقع « مراكش7 » أن حزب التجمع الوطني للاحرار بمراكش يعيش هذه الأيام على وقع حالة من الاحتقان في صفوف اعضاءه على مستوى فرع مقاطعة جليز ، وذلك على بعد أيام قليلة من اقتراع الثامن من شتنبر القادم، حيث تقاطرت على المنسق الجهوي للحزب استقالات العديد من الاعضاء.

وقد قدم تسعة أعضاء ينتمون للائحة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الجماعية عن مقاطعة جليز استقالاتهم بتاريخ 31 غشت الماضي، ويتعلق الأمر بكل من الطيب الرامي، ورضوان عدجان ومحمد الشهامي وكريمة أمزيل وسعيد فضول وياسين إكن وأيوب الشهامي وتوفيق الشريفي ويوسف جارييفي.

وذكر الاعضاء المستقيلين أن الدوافع وراء انسحابهم الجماعي من دعم الحزب بمقاطعة جليز، راجعة إلى غياب التوجه العام للحزب ولفلسفته التي اطلقها للمواطنين منذ مدة، والتي لم تترجم من طرف القائمين على حزب الحمامة بمقاطعة جليز حسب ما تضمنته رسالة الاستقالة التي نتوفر على نسخة منها.

5 commentaires sur “استقالات بالجملة من حزب الحمامة بمقاطعة جليز أيام قليلة قبل يوم الاقتراع

  1. 930337 513022I just could not go away your website before suggesting that I really enjoyed the usual info a person supply to your guests? Is going to be back ceaselessly so that you can inspect new posts. 701403

  2. 850267 123526I discovered your blog internet site web site on the search engines and check several of your early posts. Always preserve up the very good operate. I lately additional increase Rss to my MSN News Reader. Looking for toward reading considerably far more on your part later on! 212185

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :