المؤسسات التعليمية بشيشاوة تصدر ميثاقا بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية


مشاهدة : 559

المؤسسات التعليمية بشيشاوة تصدر ميثاقا بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18فبراير من كل سنة والذي يعتبر فرصة لنشر ثقافة السلامة الطرقية والتوعية بأخطار حوادث السير في صفوف المتعلمات والمتعلمين تنظم المديرية الإقليمية بشيشاوة أياما تحسيسية حول السلامة الطرقية من خلال مشاركة تلاميذ وتلميذات الإقليم في ورشات حول السلامة الطرقية والوقاية من مخاطر الطريق.

وتهدف هذه الورشات إلى التعريف بالسلامة الطرقية والتشبع بقيم استعمال الطريق إلى جانب تقاسم التمثلاث حول مخاطرها حيث ستصاغ كل هذه الأهداف إلى ميثاق سيعرف بميثاق المتعلم للسلامة الطرقية والوقاية من مخاطر الطريق، وسوف تنظم هذه الورشات في ثلاث مراحل.

وسوف تنطلق المرحلة الأولى ابتداء من يومه السبت 20فبراير2021، كماستعرف هذه الورشات تمثيلية لتلميذات وتلاميذ العالم القروي والحضري والشبه الحضري .

7 commentaires sur “المؤسسات التعليمية بشيشاوة تصدر ميثاقا بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

  1. 54697 454197This is an excellent post and I totally realize exactly where your coming from within the third section. Perfect read, Ill regularly follow the other reads. 142141

  2. 279950 336569I dont agree with this specific article. Even so, I did researched in Google and Ive located out which you are correct and I had been thinking inside the incorrect way. Continue producing quality material comparable to this. 411359

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :