مشاهدة : 1049

اٍطلاق تطبيق معلوماتي خاص بالهاتف المحمول لتحسيس المرتفقين بالنصوص القانونية العملية

اٍطلاق تطبيق معلوماتي خاص بالهاتف المحمول لتحسيس المرتفقين بالنصوص القانونية العملية


أطلقت وزارة الشغل والادماج المهني، اليوم الأربعاء، تطبيقا معلوماتيا خاصا بالهاتف المحمول (Android/ IOS)، موجه إلى المرتفقين بغية تحسيسهم بمختلف النصوص القانونية العملية، والمساطر المعمول بها.

وأشرف محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني، على عملية إطلاق استخدام تطبيق الهاتف الخاص بالوزارة، وعملية توزيع اللوحات الإلكترونية على مفتشي الشغل، وذلك بهدف تمكين الأجراء، والمشغلين من مختلف المساطر الإدارية والقانونية، المنظمة لمجالات الشغل، والتشغيل، والحماية الاجتماعية.

وتتضمن اللوحات الإلكترونية، التي منحتها الوزارة لمفتشي الشغل، كل التطبيقات الضرورية لتيسير عملهم، من بينها “تطبيق شغل كوم”، الخاص بالهاتف، والبريد الإلكتروني المهني، والشبكة الداخلية INTRANET، وشغل كوم –ويب،…”، وغيرها من التطبيقات الخاصة بالوزارة.

وتدخل الخطوة، التي أقدمت عليها وزارة الشغل والإدماج المهني في ضمن الاستراتيجية الحكومية الرامية إلى بناء منظومة رقمية شمولية، ومندمجة، كما تتماشى مع التوجيهات الملكية، الرامية إلى الارتقاء بالإدارة العمومية، ‏وتبسيط المساطر، ورقمنتها.

5 commentaires sur “اٍطلاق تطبيق معلوماتي خاص بالهاتف المحمول لتحسيس المرتفقين بالنصوص القانونية العملية

  1. 298511 26351Hello! I just now would select to supply a enormous thumbs up with the fantastic information you could have here within this post. I will likely be coming back to your weblog web site for additional soon. 250777

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :