فوضى في شارع المصلى تعرقل حركة السير

فوضى في شارع المصلى تعرقل حركة السير

 

 

يعيش شارع المصلى بسيدي يوسف بنعلي، على وقع فوضى عارمة، نتيجة أصحاب العربات المجرورة على الطريق، ما يزيد من صعوبة الولوج.

ويستدعي هذا الأمر، تدخل مصالح السلطات المحلية والأمنية، وذلك بهدف اٍعادة حركة السير الى طبيعتها، بعد تحرير الشارع الرئيسي من هذه الفوضى.

ويجد مستعملي الطريق، صعوية كبيرة في الولوج، وهو ما قد يتسبب في حوادث مرورية، بعدما يضطر أصحاب السيارات والدراجات النارية اٍلى السير عكس الطريق.

كانت السلطات المحلية في ذات المنطقة، قد عملت على تحرير الملك العمومي من هذه الفوضى بتنسيق عال مع مصالح الأمن، لكن دون جدوى.

5 commentaires sur “فوضى في شارع المصلى تعرقل حركة السير

  1. 577043 101418surely like your internet website but you require to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling issues and I find it very troublesome to tell the truth nevertheless I will certainly come back again. 110228

  2. 425589 140345I think other internet site proprietors ought to take this website as an model, really clean and fantastic user friendly style and style, as nicely as the content. You are an expert in this subject! 970285

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :