فيروس كورونا يلغي دورة مراكش لمؤتمر « سيليكتور »


مشاهدة : 379

فيروس كورونا يلغي دورة مراكش لمؤتمر « سيليكتور »

 

تقرر إلغاء دورة مراكش من مؤتمر « سيليكتور Selectour »، التي كان من المقرر انعقادها هذا الشهر بالمدينة الحمراء، وذلك لدواعي صحية ترتبط بتفشي جائحة كورونا.

وأعلنت الشبكة الفرنسية، التي تضم أزيد من 1200 وكالة للأسفار، أن النسخة المقبلة من مؤتمرها السنوي، ستقام بشكل حضوري، في الفترة من 11 إلى 14 مارس 2021 ، في مدينة الحمامات بتونس.

وسيكون الموعد المقبل، في الدورة 11 لهذا المؤتمر الدولي، فرصة لتقييم الأزمة التي خلفتها الجائحة على القطاع السياحي، وكذا مناقشة المستقبل وإعادة البناء، مع الحرص على الجمع بين تحسين إجراءات المساعدة التي ستستمر واستئناف النشاط السياحي الذي كان أكثر المتضررين.

ويأمل المنظمون في حضور أزيد من 400 مشارك في نسخة السنة المقبلة بمدينة الحمامات التونسية، بعدما تمكن المؤتمر من حشد حوالي مشاركا في نسخة سنة 2019.

4 commentaires sur “فيروس كورونا يلغي دورة مراكش لمؤتمر « سيليكتور »

  1. 508805 405407Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your website mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to find a template or plugin that may be able to fix this problem. If you have any recommendations, please share. Appreciate it! 555600

  2. 639543 79858Somebody necessarily support to make seriously articles I may state. That may be the really initial time I frequented your web page and to this point? I surprised with the research you created to make this actual put up incredible. Fantastic task! 695331

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :