أسفي..تورط عون سطلة « مقدم » في قضية الاتجار في المخدرات

أسفي..تورط عون سطلة « مقدم » في قضية الاتجار في المخدرات

 

أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية باليوسفية، بإيداع ستة متهمين السجن المحلي بآسفي على خلفية متابعتهم من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالشماعية، قد أحالت المتهمين مساء يوم السبت الماضي على النيابة العامة، التي أحالتهم بدورها في حالة سراح على قاضي التحقيق، ورغم إنكار المتهمين المنسوب إليهم في محاضر الضابطة القضائية، إلا أن سوابق بعضهم القضائية لم تشفع لهم أمام التحقيق، زد على ذلك سيناريو القضية الذي يبين مما لا شك فيه التنسيق المسبق بين كافة المتهمين.
وتعود تفاصيل هذه القضية، الى اليومين اماضين، حين توصلت عناصر الدرك الملكي بالشماعية بإخبارية تفيد، أن أربعة أشخاص يتحدرون من مدينة آسفي، عملوا على توزيع كمية من الشيرا تقدر بنصف كيلو غرام بمركز تلاثاء بوكدرة، بمساعدة أحد المتهمين من الشماعية، وأن هذا الأخير ربط اتصالا مع المزود لمده بنفس الكمية من أجل بيعها بتراب اليوسفية، ليتأتى لعناصر الدرك الملكي توقيف المتهمين وهما على متن دراجة نارية وبحوزتهما نصف كيلو من مخدر الشيرا، كما تم توقيف اٍربعة متهمين آخرين عون سلطة برتبة « مقدم » بمنطقة كاوكي بآسفي ومطال وإثنين آخرين، احدهما من دوي السوابق القضائية، أنهى عقوبته الحبسية منذ عشرين يوما خلت.

 

8 commentaires sur “أسفي..تورط عون سطلة « مقدم » في قضية الاتجار في المخدرات

  1. 250281 187454When I originally commented I clicked the -Notify me when new surveys are added- checkbox and from now on whenever a comment is added I purchase four emails sticking with exactly the same comment. Maybe there is by any means you could get rid of me from that service? Thanks! 48478

  2. 305395 204826Id require to consult you here. Which isnt some thing Which i do! I enjoy reading a post that can make men and women feel. Also, appreciate your allowing me to comment! 983794

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :